النفط يؤكد جاهزيته لتمثيل العراق في بطولة الاندية العربية رغم الصعوبات

بغداد: يس عراق

اكد فريق النفط بكرة القدم، اليوم الجمعة، جاهزيته لخوض مباراته امام فريق الصفاقسي التونسي لحساب بطولة الاندية العربية، المقرر اقامتها في اربيل يوم العاشر من شهر اب الجاري.

وقال مدير الفريق مشتاق كاظم في تصريحات تابعها المربد ان “فريقنا خاض مباراتين امام القوة الجوية، استعداداً للقاء الصفاقسي، خسرنا في الاولى بهدف نظيف، فيما فزنا في الثانية بهدفين مقابل هدف واحد”.

واضاف ان “وفد الفريق المؤلف من 33 شخصاً سيغادر الى اربيل يوم غد السبت، والذي يضم 24 لاعباً”، مبينا ان “تحضيراتنا للمباراة كانت بسيطة وفقيرة، بسبب الازمة المالية التي حالت دون اقامة معسكر تدريبي للفريق”.

وتابع كاظم ان “الفريق المنافس على مستوى عال، وكانت تحضيراته للمباراة جيدة، بعكس فريقنا الذي خاض دوريا طويلا”.

واوضح انه “ورغم الصعوبات التي واجهتنا، الا ان الفريق جاهز لتمثيل العراق في البطولة بأفضل صورة ممكنة، ولا توجد اصابات في صفوف اللاعبين”.

وتابع كاظم ان “الفريق شهد مؤخراً انضمام اللاعب فرحان شكور، على ان تتم اضافة لاعبين اخرين بعد المباراة المرتقبة”، مردفا ان “صعوبة اللقاء تكمن ايضا في اننا نفتقد خدمات اربعة لاعبين انضموا لصفوف المنتخب الوطني استعدادا للقاء نظيره الفلسطيني، كما ان البطولة تسمح بمشاركة 6 لاعبين محترفين، وهذا ما نفتقده”.