أخبار غير سارة عن حالة الطقس خلال العيد: اجواء لا تساعد على الخروج

يس عراق: بغداد

أعلنت هيأة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة مع تصاعد غبار.

وقالت الهيأة في بيان إن “طقس يوم غد الاثنين في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً مع ارتفاع  في درجات الحرارة قليلاً، والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (6-8) كم”، مبينة أن “الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم”.

 

واضاف، أن “الطقس ليومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين سيكون صحواً حاراً جداً ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، فيما ستكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (20-30) كم/س، تنشط خلال النهار الى (40-30)كم/س مسببة تصاعد غبار في بعض الأماكن”.

 

وأشار، الى أن “الطقس ليوم الخميس المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً حاراً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س، تنشط خلال النهار الى (30-40)كم/س، ومدى الرؤية (6-8)كم”، فيما ستشهد المنطقة الشمالية طقس صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30)كم/س، ومدى الرؤية (6-8)كم”.