دقائق على مواجهة حاسمة بين القيثارة والوحدة الإماراتي اليوم.. تعرف على تشكيلة نادي الشرطة

يس عراق: بغداد

ينتظر ملعب فرانسو حريري في محافظة أربيل، عصر اليوم الاثنين، مواجهة صعبة بين نادي الشرطة وضيفه نادي الوحدة الاماراتي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال آسيا لكرة القدم.

وقال مدرب نادي الشرطة، أليكساندر إليتش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن “المباراة السابقة امام الاستقلال كانت صعبة، كون الفريق الإيراني عمل نتائج مذهلة خلال المرحلة التأهيلية وصولا لدور المجموعات، لذا اعتمدنا على تكتيك معين للحصول على نتيجة إيجابية نظرا للظروف التي يمر بها فريق الشرطة بسبب توقف الدوري”.

وأضاف أن “لاعبي الشرطة، يحتاجون للوقت من أجل التأقلم والتكيف مع المستويات العالية كوننا نلعب في بطولة اسيا للأبطال حيث الوضع الفني والبدني مختلف تماما عن الدوري المحلي”.

وأوضح “نطمح خلال المباريات المقبلة الى التصاعد في الأداء، فريق الوحدة يختلف تماما عن الاستقلال في نظام اللعب والتحرك داخل المستطيل الأخضر، إذ يمتلكون خمسة محترفين من الطراز الرفيع لذا علينا احترام إمكانياتهم وقدراتهم الفنية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت بغداد على ملعب فرانسو حريري في مدينة اربيل، وسمى الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيمي ياباني لقيادة مباراة الشرطة والوحدة الإماراتي في دوري ابطال آسيا.

وقال الاتحاد في بيان انه عين “الياباني جو مبي لقيادة المباراة التي تجمع الشرطة والوحدة الإماراتي في دوري ابطال اسيا”، مضيفًا: “يساعده كل من كاراماجي وتاكاجي كمساعدين اول وثاني، بينما الحكم الرابع ياموتو”.

و سيرتدي الشرطة الزي الأخضر الكامل فيما يرتدي حارس مرماه الزي الاحمر، ويرتدي الفريق الاماراتي الزي الابيض الكامل وحارس مرماه الزي الاسود.