أمطار رعدية خفيفة ابتداء من الاثنين وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

بغداد: يس عراق

تشير توقعات هيئة الانواء الجوية، الاحد، الى ان العراق على موعد مع تساقط امطار خفيفة رعدية ابتداء من غد الاثنين يصاحبها ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.

وقالت الهيئة في بيان تابعته “يس عراق إن “الطقس سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية يوم غد الاثنين صحوا الى غائم جزئي واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحيانا بعد الظهر خاصة في الاقسام الغربية مع ارتفاع قليل لدرجات الحرارة ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحو مع قطع من الغيوم وترتفع درجات الحرارة”.

واضافت الهيئة ان “الطقس سيكون في المنطقة الوسطى ليوم الثلاثاء صحوا وغائم جزئي في بعض الاماكن مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحيانا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة يتحول بعد الظهر الى صحو”، مبينة ان “الطقس سيكون في المنطقة الجنوبية صحوا مع قطع من الغيوم ،ولا تغير في درجات الحرارة”.

واشارت الهيئة الى ان “الطقس سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية ليوم الاربعاء غائما جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة صباحا ثم يتحسن تدريجيا، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع قطع من الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة”.

وبينت الهيئة ان “الطقس سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية ليوم الخميس غائما جزئيا مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع قطع من الغيوم “.