“أنتم خبراء”،، البحرية الأمريكية تسخر من إيران بصورة في مضيق هرمز

In this photo released Tuesday, July 28, 2020, by Sepahnews, Revolutionary Guard's speed boats circle around a replica aircraft carrier during a military exercise. Iran’s paramilitary Revolutionary Guard has fired a missile from a helicopter targeting the mock-up aircraft carrier in the strategic Strait of Hormuz. That's according to footage aired on state television on Tuesday. Iranian commandos also fast-roped down from a helicopter onto the replica in the footage from the exercise called “Great Prophet 14.” The drill appears aimed at threatening the U.S. amid tensions between Tehran and Washington. (Sepahnews via AP)

متابعة يس عراق:

سخرت البحرية الأمريكية من المناورات التي أجرتها إيران قبل أيام، وهاجمت فيها نموذجا وهميا لحاملة طائرات أمريكية قرب مضيق هرمز الاستراتيجي، وتهكمت قائلة: أنتم خبراء.

وأظهر منشور للبحرية الأمريكية على منصة “إنستغرام” حاملة طائرات أمريكية وهمية تحمل علامة التصويب لإطلاق النار، عبارة عن دائرة حمراء يتوسطها مركز الهدف.

 

 

وذكرت البحرية الأمريكية في عنوان منشورها أن (إيران تبني سفينة وهمية)، أعلى صورة فوتوغرافية تكشف عن منظر علوي للسفينة الوهمية، بينما تقبع في ميناء، ضعيفة وغير محمية، وعلق المنشور تحت الصورة قائلًا: إنهم الإيرانيون خبراء في بناء السفن الوهمية.

View this post on Instagram

🎯

A post shared by US Navy (@usnavy) on

 

يأتي هذا المنشور بعد أن قامت إيران ببناء نسخة مقلدة من حاملة الطائرات (نيميتز)، التي قام الحرس الثوري الإيراني بإطلاق صاروخ عليها في مضيق هرمز الاستراتيجي الثلاثاء الماضي وسط توترات بين إيران وواشنطن وتم بث هذا التدريب على شاشات التليفزيون الحكومي الإيراني.