أول رد من نواب تحالف الصدر بعد استهداف منطقته “الحنانة” بصاروخ من طائرة درون: لا وطن بلا الصدر

علقت النائب عن تحالف سائرون، انعام الخزاعي، اليوم السبت، بعد استهداف مكان إقامته، منطقة “الحنانة” في محافظة النجف بصاروخ من طيارة مسيرة “درون” فجر اليوم.

وقالت الخزاعي في تغريدة لها، إن “محاولة تركيع خط الاصلاح من خلال استهداف منزل ال الصدر لن تمر دون عقاب” مذيلةً تغريدتها بوسم، “لا وطن بلا صدر”.

وكشف صالح محمد العراقي، المقرب من زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، في وقت سابق اليوم السبت، عن تعرض الحنانة في محافظة النجف، إلى قصف من طائرة مسيرة مجهولة.

وقال العراقي في منشور على صفحته في “فيسبوك”، إن “الحنانة تعرضت فجر اليوم الى قصف من (طائرة مسيرة) وذلك ردا على الاوامر التي صدرت من سماحته (للقبعات الزرق) بحماية الثوار ليلة البارحة في بغداد والنجف سابقا”.

وأضاف :”هنا يقول قائدي: ان المهم جل المهم هو حماية المتظاهرين وامنهم.. وكما قال السيد الوالد (قدس) اقول بما فحواه: لست مهما بوجهي ولا بيدي ولا بعيني انما المهم سلامة الوطن وحب الوطن من الايمان”، لافتا إلى أن “التحقيقات جارية”.

والتحق ثلاثة من رجال االقبعات الزرق، ليل أمس الجمعة، بركب الشهداء في الهجوم المسلح على متظاهري ساحة الخلاني والسنك وسط العاصمة بغداد.