أول نصيحة من شقيق ياسمين عبد العزيز لزوجها أحمد العوضي

يس عراق: متابعة

استمر الفنان وائل عبد العزيز في التلميح ببحث النجم أحمد العوضي عن الشهرة بارتباطه بالنجمة ياسمين عبد العزيز، ووجه له رسالة مثيرة فور إعلان زواجهما تضمنت نصيحة بالخضوع لكورس إعداد ممثل، وقراءة المزيد من الكتب في علم النفس، ووقتها سيحقق ما يريده من شهرة.

وائل عبد العزيز هاجم أحمد العوضي بطريقة غير مباشرة، وكتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك بعد دقائق من إعلان زواجه: بص هقولك طريق أسهل بكتير من اللي انت واخده عشان تشتهر وتمثل وربنا ينفخ في صورتك ويمكن تنجح لأن التمثيل مش حواجب وعين مبرقة ونبرة صوت وحده في كل الأدوار”.

وأضاف: خد ورشه تمثيل واقرأ كتاب لغة الجسد وشوية في علم النفس وده الطريق الوحيد أنك تتعلم حاجة بدل ما انت قارف ولاد الناس وبتركب على رقبتهم عشان توصل”.

واختتم رسالته بقوله: صدقني دي نصيحة عشان صعبان علّيا من تعليقات الناس، فكر واعمل اللي بقولك عليه.

يذكر أن الفنان أحمد العوضي باغت متابعي حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، بتغيير حالته الاجتماعية لتصبح متزوج بدلا من أعزب، ولكن تغيير الحالة لم يشهد الإشارة لحبيبته الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي اتخذت قرارا متأخرا بتغيير حالتها الاجتماعية عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك لتصبح متزوجة، ولكن مثل العوضي لم تقم بالإشارة للزوج.

ياسمين وأحمد العوضي استبقا إعلانهما الزواج بنشر صورة لها من فيلم ” الثلاثة يشتغلونها” بجوار صورة للعوضي من مسلسل “الاختيار بشخصية الإرهابي هشام عشماوي، وعلق عليها العوضي قائلا: اللي بيني وبينك، بينما ردت ياسمين “النظرة دي حرام.

وسبق أن كسرت ياسمين للمرة الأولى الطوق المفروض على حياتها الخاصة، وأعلنت عبر حسابها بموقع إنستقرام حبها للفنان الشاب أحمد العوضي، في رد مباشر على منشور كتبه شقيقها الفنان وائل عبد العزيز، الذي اتهمها صراحة بالإساءة لسمعة العائلة مع تلميحات لفارق السن الكبير بينها وبين العوضي، وتلميح لاستغلال الأخير لعلاقاته الغرامية من أجل تحقيق منافع مادية.

واستغل الفنان وائل عبد العزيز الانهيار السريع لزواج المطربة المصرية أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ليوجه رسالة غير مباشرة إلى شقيقته ياسمين عبد العزيز محذرا إياها من نفس المصير إذا تزوجت من الفنان الشاب أحمد العوضي.

وائل لم يلفت انتباهه من الأزمة إلا فارق السن الكبير بين أنغام وأحمد إبراهيم، وأكد أن الانفصال السريع بينهما كان متوقعا، وعلق على خبر الطلاق عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: شيء طبيعي ومؤكد…أصغر منك هيستفيد وهيمشي، وهي نفس الرسالة التي تضمنتها رسالته الأخيرة إلى شقيقته بعد إعلان ارتباطها بالفنان أحمد العوضي الذي يصغرها بعدة سنوات.