إصابة جديدة تهز أرجاء ريال مدريد

يس عراق: متابعة

تعرض نادي ريال مدريد لصدمة جديدة في أعقاب الخسارة أمام ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف على ملعب بينيتو فيامارين في إطار الأسبوع السابع والعشرين بالدوري الإسباني.

وتمثلت الصدمة الأولى لريال مدريد بإصابة الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو الذي خرج في الدقيقة 59 من الشوط الثاني أمام ريال بيتيس، وسط تقارير حول معاناته من تمزق في أوتار الركبة اليسرى، حيث سيغيب عن مباراة إيبار القادمة في الليجا يوم الجمعة، مع شكوك حول لحاقه بمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

أما الصدمة الثانية للفريق الملكي، تمثلت في الهدف القاتل الذي سجل اللاعب كريستيان تيو الذي ألحق الهزيمة الثالثة في الدوري بالميرينجي وجعلهم يفقدون صدارة الليجا لصالح برشلونة، حيث تراجع الريال للمركز الثاني بفارق نقطتين عن البارسا.

وأما الصدمة الثالثة لريال مدريد، فقد كشف عنها الصحفي الموثوق خوسيه لويس سانشيز ببرنامج ‘‘الشيرينجيتو‘‘ الإسباني، الذي قال أن حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا كان يعاني من حمل زائد في الفخذ، ولعب المباراة بأكملها مستعملًا الضمادات.

وقد نشر برنامج ‘‘الشيرينجيتو‘‘ فيديو يوضح إصابة تيبو كورتوا، حيث غادر الملعب وهو يعرج بشدة.

ومن المتوقع أن يعلن ريال مدريد في الساعات المقبلة ما إذا كان كورتوا يعاني من إصابة قوية بالفعل قد تجعله يغيب عن مواجهة إيبار المقبلة بالليجا، أم إنها مجرد كدمة بسيطة.