إطلالات “صيفية”.. أحدث جلسات تصوير لـ7 فنانات عربيات شهيرات

يس عراق: بغداد

حرصت عدد من النجمات على الظهور في جلسات تصوير مختلفة خلال شهر الصيف، ومنهن من نالت إعجاب الجمهور وأخريات أثرن السخرية.

 

وشاركت الفنانة نهال عنبر جمهورها بصور من الساحل الشمالي أثناء قضاء إجازتها الصيفية، وظهرت بإطلالة كاجوال بيضاء واعتمدت على الضفائر كتسريحة لشعرها.

وكتبت نهال عنبر عبر حسابها على انستجرام: “بحر الساحل يا جمالو وقت الغروب سبحان الله علي إبداعه منظر تحفة”، وفي صورة أخرى علقت “العودة إلى طفولة نحتاجها ساعات”.

 

 

واستعادت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف إطلالة السندريلا، الفنانة الراحلة سعاد حسني، حيث ارتدت قبعة وفستان مشابه لفستان شهير لسعاد حسني، وحاولت الفنانة الشابة تقليد ضحكتها ونظرتها الشهيرة.

وظهرت الفنانة نادية الجندي في إطلالة صيفية شبابية لفتت بها الأنظار، حيث ارتدت فستان قصير وأكتاف “أوف شولدر” ويحتوي الفستان على ألوان صيفية مبهجة، واستكملت الإطلالة  بقبعة بيضاء على رأسها، ونظارة شمس.

وظهرت الفنانة سمية الخشاب في أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة غريبة، حيث تظهر وهي في حمام السباحة وحولها الكثير من البرتقال وعلقت على الصور التي نشرتها: “باكتشاف الطبيعة، تكتشف نفسك”.

 

وقالت سمية في تصريحات لها، إنها استخدمت شجرة البرتقال المتواجدة في منزلها، قائلة: “شعرت أن اللوك هيبقى منعش اكثر”.

بينما نالت منى زكي إعجاب الجمهور بإطلالتها المختلفة، والتي تظهر فيها خلال الأشجار، ليعبر عدد من النجوم عن حبهم لظهورها  الرقيق.

وشاركت الفنانة هند صبري جمهورها بصور من أحدث جلسة تصوير لها وحرصت على الاستعانة بعدد من الكلمات التي تدعم فيها المرأة، مثل: “سوف يكون لكي صوت يصل لجميع انحاء العالم العربي. تذكري دائماً ان تكوني صوت من لا صوت لهم”.

 

ثم نشرت صورة أخرى لها، قائلة: “ستقابلين في مشوارك نساء قويات، قادرات، فخورات، سوف يلهمنك، سوف يشجعنك ويرجعن لك صوتك”.

 

 

 

 

وأطلت الفنانة سميرة سعيد بإطلالة شبابية كاجوال في أحدث جلسة تصوير لها ، ونشرت الصور عبر حسابها على انستجرام وعلقت: “تطلع دائماً معكم لغد أفضل.. وأهدأ.. في زمن كاد الخوف ان يبدد أحلامنا “.