ابو مهدي المهندس في تصريحات نارية جديدة خلال 48 ساعة : نحن لسنا في ٢٠١٤ !

يس عراق :

غداة يومين على تصريحاته في ” احتفالية تكريم شهداء ايران و الحرس الثوري في العراق ” التي وجه فيها انتقادات هو وهادي العامري رئيس ائتلاف الفتح ضد الولايات المتحدة والدول الخليجية , اكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس :” ان العراقيين اقوياء وقادرون على مواجهة اي مشكلة من اي عدو او تآمر داخل العراق او خارجه “.

وقال في كلمته في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الشيخ كريم الخاقاني ” ان المرجعية الدينية صاحبة الفضل العظيم التي أطلقت طاقات الأمة للدفاع عن العراق ومقدساته وصنعت النصر ” ، لافتا الى ان نموذج شيخ (كريم) نريد ان يعمم على الحشد الشعبي .

واضاف انه :” تم انجاز من ٧٠ – ٨٠٪؜ من توطين رواتب منتسبي الحشد و نعمل على اتمام هذه العملية ، كما نسعى ليكون الحشد الشعبي نموذجا يحتذى به ، ونحن مع الجيش و الشرطة و جهاز مكافحة الاٍرهاب و حرس الحدود و الحشد روح هذه القوات “.

واكد ” ان الحشد الشعبي انتصر بالتزامه ” ، لافتا الى ان من يفكر في اثارة المشاكل في العراق سواء حدودية او داخل العراق ، عليه ان يراجع نفسه الف مرة ، سواء كانت مجموعة صغيرة او دولا تحاول ضرب العراق بصورة اخرى “.

وتابع ” نحن لسنا في ٢٠١٤ ومن يفكر بالاعتداء على العراق عليه ان يفكر طويلا ، فالعراقيون أقوياء وقادرون على مواجهة التحديات”.