اختراق قناة اشهر تدريسي في العراق… اتهامات لــ”طلبة السادس المطالبين بالمعدل التراكمي” والكشف عن رسائل تهديد ارسلوها مسبقاً !

يس عراق – بغداد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، بتهكير قناة اليوتيوب الخاصة بأستاذ مادة الكيمياء الشهير مهند السوداني، حيث تتوجه اصابع الاتهام صوب طلبة السادس الاعدادي المطالبين منذ اشهر باعتماد المعدل التراكمي.

ويأتي تهكير القناة، بعد اعلان السوداني لموقفه ازاء المعدل التراكمي، والذي لم يتلقى استحسان الطلبة الغاضبين من كل معارضيهم، في وقت حازت به قناة باليوتيوب للسوداني على 50 مليون مشاهدة لدروسه ومحاضراته المجانية لمختلف الطلبة من الصف الثالث متوسط وحتى السادس الاعدادي.

https://twitter.com/mNM8jkTDwija8U1/status/1251967403640184832

ويقدم الاستاذ السوداني، دروسه المجانية التي لاتقدر بثمن حيث تخرج بسببها الاطباء والمهندسين والمبدعين من مختلف طلبة انحاء العراق.

وتفاجئ المدونون في السوشيال ميديا، بتهكير قناته وعرضها للبيع من قبل طلبة مطالبين بالتراكمي رغم اعطاء وزارة التربية 3 أشهر زيادة عن موعد الامتحان وحذف افصل عديدة للمواد المنهجية.

المخترقون وفي رسالة لهم على القناة المهكرة، يدعون ان الاستاذ مهند يستحق تهكير قناته لأنهم يعتقدون انهُ يرفض المعدل التراكمي الذي يطالبون به.

فيما عبر مدونون عن غضبهم تجاه هذا الفعل الذي تسبب بالضرر للمدرس بعد الجهد الكبير الذي قدمه لالاف الطلبة ولايزال مستمراًَ

ووجه بعض المدونين، اصابع الاتهام نحو شخص من طلبة التراكمي مؤكدين انه الفاعل بعملية تهكير قناة التدريسي الاشهر بمادة الكيمياء.

فيما كشف مدونون اخرون عن تهديدات تلقاها التدريسي من الطلبة كونه يعارض اعتماد المعدل التراكمي لطلبة السادس.

https://twitter.com/Akramkh92/status/1297524293249773568