استمراراً لمسلسل “خرق السيادة العراقية”.. صواريخ كاتيوشا تسقط داخل معسكر بسماية !

يس عراق – بغداد

في استمرار لمسلسل “خرق السيادة العراقية”، أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الجمعة، سقوط صواريخ كاتيوشا على معسكرة بسماية جنوب شرقي بغداد.

وقالت الخلية في بيان تابعته “يس عراق”، ان “أربعة صواريخ نوع كاتيوشا سقطت داخل معسكر بسماية عصر اليوم ، حيث سقط الأول على مستودع للدورع والثاني على كرفانات تابعة لفوج حماية المعسكر”.

وأضافت: “اما الصاروخين الآخرين سقطا في ساحة فارغة، مما ادى الى أضرار مادية فقط دون وقوع خسائر بشرية”، مؤكدة ان المعلومات الأولية تشير الى أن انطلاق هذه الصواريخ كان من منطقة الداينية التابعة الى محافظة ديالى.

https://twitter.com/alithesecond1/status/1286716424979795968

ويأتي هذا الاستهدف ضمن عمليات القصف المستمرة لعدة معسكرات ومناطق مختلفة في العاصمة ابرزها المنطقة الخضراء، الا ان مدونون فسروا سقوط صواريخ كاتيوشا على معسكر بسماية انه جاء بالتزامن مع اعلان التحالف الدولي للانسحاب واخلاء المعسكر من قواته .

ويشار الى ان الخلية افصحت في وقت سابق عن ان مفارز وكالة الاستخبارات  والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية عثرت على طائرة مسيرة  تحمل مقذوف زنة 2كغم فوق احد البنايات بمنطقة الجادرية ببغداد، مبينة انه تم تفكيك المقذوف وضبط الطائرة المسيرة، وباشرت  قواتنا الامنية في اجراء تحقيق  كامل.