اسرار احتجاز قائد عمليات الانبار محمود الفلاحي : صور وزير الدفاع تفضح غياب القائد ! صور و فيديو

يس عراق  :
كشفت مصادر قناة العهد التابعة لحركة عصائب اهل الحق عن احتجازِ قائدِ عملياتِ الانبار محمود الفلاحي في قيادةِ القواتِ البرية ببغداد، مشيرةً الى انه يخضعُ للتحقيقِ أمام اللجنةِ المشكلة من قبلِ وزارةِ الدفاع ..
المصادرُ ذكرت ان الفلاحي يتمتعُ بحريةٍ كاملة في التنقلِ داخل المبنى العسكري المحتجزِ فيه مع الاحتفاظِ بهواتفه النقالة .
اتهامات للجنة المكلفة بالتحقيق :
واذاعت قناة العهد خبرا تابعته يس عراق اتهمت فيه ” اللجنةَ التي تنظرُ بملفِ الفلاحي غيرُ فنيةٍ وبالتالي فان النتائجَ لن تكونَ لها جدوى ” .
غياب محمود الفلاحي عن استقبال وزير الدفاع في الانبار :
الى ذلك اظهرت صورا نشرتها وزارة الدفاع غياب قائد العمليات في الانبار محمود الفلاحي عن استقبال وزير الدفاع او التجوال معه برفقة عدد من القادة العسكريين الذين اظهرتهم العدسة الرسمية لوزارة الدفاع , ويشير غياب القائد الفلاحي عن عملية عسكرية يفترض ان يتولى قيادتها بنفسه عن ترجيح احتمال احتجازه في مقر عسكري و سحب يده و خضوعه للتحقيقات التي اعلن عنها وزير الدفاع نجاح الشمري الذي شكل لجنة رسمية للتحقيق بعد انتشار تسريب صوتي ادعت مصارد قريبة منه ومن نواب محافظة الانبار بانه مفبرك , وتوالت ردود شعبية للدفاع عنهمع عدد من المحللين العسكريين و الخبراء الامنيين .
نجاح الشمري الى محافظة الانبار: بدلة مرقطة ” قوات خاصة “
وصل وزير الدفاع نجاح الشمري الى محافظة الانبار ، الاثنين، في أول مهمة ميدانية له للاشراف على عمليات ملاحقة فلول داعش في الصحراء الغربية.
وذكر بيان للدفاع تابعته “يس عراق”، أن الشمري يرافقه نواب وقادة عسكريون يشرف على تنفيذ المرحلة الثانية من عمليات (إرادة النصر) ضمن قاطع عمليات الجزيرة.
وتفقد الشمري خلال زيارته قطعات الجيش من الفرقة السابعة وفرقة المشاة الآلية الثامنة وقوات الحدود والصنوف الساندة والحشد الشعبي، حتى أخر نقطة حدودية في قضاء القائم مع سوريا، واطلع على سير تقدم القطعات والنتائج المتحققة .

 

قائد عمليات الانبار محمود الفلاحي : هل يقود العملية العسكرية في الصحراء ام انه موقوف في بغداد ؟ صور