شاهد: اعتقال الفتاة الجامعية حنين يفتح الباب للقبض على “الاستعراضية الشهيرة” سما المصري بتهمة “الإباحية”!

يس عراق: بغداد

افتتحت خطوة القبض على فتاة جامعية مصرية بدعوى “التشجيع على الفسوق” الباب على اعتقال مشابه للفنانة سما المصري الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت الفنانة سما المصري، الجدل خلال الآونة الأخيرة، وسرعان ما أصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعى، خاصة بعد ضبط الطالبة حنين حسام، التي روجت لمقاطع فيديو، مما أصبح هناك مطالب على السوشيال ميديا، بالتحقيق مع سما المصري، فيما تقوم به من ترويج مقاطع خادشة للحياء، ليأتي اليوم، قرار من النائب العام بضبطها وإحضارها لتحقيق معها.

 

شاهد ايضا: تحث الفتيات على تصوير “مقاطع غير لائقة” مقابل ثمن.. مصر تعلن اعتقال الطالبة الجامعية حنين

 

قرار النائب العام
أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بالتحقيق مع المتهمة سامية أحمد عطية – وشهرتها سما المصري – بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح اليوم الجمعة الموافق ٢٤/ ٤/ ٢٠٢٠؛ تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها، وستعلن النيابة العامة ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق.

بلاغ جديد ضد سما
تقدم المحامي فهمي بهجت، بأول بلاغ ضد سما المصري بسبب نشرها صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.. وقال البلاغ إن المشكو في حقها نشرت صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.

وأضاف المحامي في بلاغه، أنَّ الراقصة الاستعراضية ضربت بكل القيم الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لمقاطع فيديو عن لحظات القبض على الفنانة من منزلها، حيث أن النائب العام قد أمر بالتحقيق مع المتهمة.

 

شاهد لحظة الاعتقال من هنا