الأنواء الجوية: طقس متقلب بين “الصحو وتساقط الامطار” خلال الايام الاربعة المقبلة

بغداد: يس عراق

أعلنت هيئة الانواء الجوية ، الثلاثاء، أن حالة من التقلبات تطرأ على طقس العراق، حيث سيكون بين الصحو وتساقط الامطار الخفيفة مع ارتفاع لدرجات الحرارة للايام الاربعة المقبلة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد الى “يس عراق” أن “الطقس سيكون يوم غد الاربعاء في المناطق كافة صحوا يتحول تدريجيا الى غائم جزئي واحيانا غائم خلال الليل مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا”، وأن  “الحرارة سترتفع بضع درجات”.

واضافت الهيئة ان “الطقس سيكون الخميس في المناطق كافة غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اقسامها الشرقية”، مبينة أن “الطقس الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائما جزئيا الى غائم، مع أرتفاع قليل في درجات الحرارة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية احيانا في أماكن متفرقة منها”.

وأشارت الهيئة الى أن “الطقس سيكون السبت المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة ليلا، وأرتفاع قليل في درجات الحرارة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما مصحوبا بتساقط امطار تكون رعدية احيانا ولاتغير في درجات الحرارة”.