“الامبراطور”: مفاجأة من محمد رمضان في مسلسل رمضان القادم.. من هي الشخصية التي سيجسدها؟

يس عراق: متابعة

أعلن الفنان محمد رمضان، عن خوض موسم الدراما الرمضانية للعام القادم 2021، بعمل مسلسل الأمبراطور الذي يجسد فيه شخصية الفنانة الراحل أحمد زكي، ويسلط الضو على حياته.

وفي منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، أعلن محمد رمضان في منشور تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي، قائلا: «دلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور، وتضمن المنشور وسم أحمد زكي ورمضان 2021”.

وتابع محمد رمضان: “ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم”، حيث شارك الممثل المصري متابعيه بمقطع فيديو له بينما كان يُقلد في مقابلة مع الإعلامي المصري عمرو أديب، وعمرو الليثي.

 

 

ردود فعل على إعلان محمد رمضان

ظهر على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاج رمضان أفضل من أحمد زكي، لكن أغلب التعليقات والتدوينات عليه جاءت ضد الفنان محمد رمضان، وطالب العديد بترك أحمد زكي وشخصيته دون اللجوء إلى تجسيدها في عمل درامي لانه لن يستطيع أحد تجسيد الأدوار مثل الراحل حتى لو كان محمد رمضان.

وعلق الفنانن نبيل الحلفاي على الهاشتاج على صفحته على تويتر قائلا: « نبعد شوية عن الضغوط.. فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف.. فعمل هاشتاج مستفز رمضان أفضل من احمد زكي، طبعا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه.. وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان، جديدة دى».

ليرد محمد رمضان على الهاشتاج قائلا: « والله تحليل مُحترم وصحيح 100٪ من النجم القدير  نبيل الحفاوي، ده هاشتاج صنعه شيطان مش عدو نجاح».