شاهد: الخلافات تصل إلى “التهكم على الفساتين”.. أصالة تسخر من “ريش احلام” وسط حفل في الكويت

يس عراق: بغداد

تتوالى تبعات الخلاف بين الفنانة اصالة نصري، والفنانة احلام، حتى وصلت إلى تهكم اصالة على ماترتديه احلام، امام الجمهور وخلال وقوفها على المسرح في حفلها بالكويت.

وارتدت الفنانة أحلام خلال حفلها الغنائي في الرياض مؤخرا ضمن فعاليات موسم الرياض، 3 فساتين مختلفة، احدهم فستان أسود يكسوه الريش.

وقالت أصالة خلال حفلها في الكويت، ضمن تهكمها على أحلام: “عندي فستانين وراء الكواليس حاطتهن احتياط قلت يمكن تعودتوا على التغيير فبغيرهن ولا ماشي حالي بفستان واحد؟، عموما الريش جاهز”.

https://twitter.com/ETbilArabi/status/1226263220920504323?s=20

 

وكانت أحلام قد تحدثت حول مشكلتها مع الفنانة أصالة والتي استمرت بين التصريحات التلفزيونية والصحفية وانتقلت كذلك إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت: “ظهرت أصالة في برنامج مع الإعلامي نيشان وقالت إن مطربة خليجية (بدون ذكر أسماء) تحرّض فجر السعيد ضدي، وطبعاً كنت أنا المقصودة بهذا الكلام، علماً أنني كنت أحبّ أصالة وأقدّرها، فهل يُعقل أن تتحدث عني بالسوء؟! وبعدها ظهرت مع الإعلامي عمرو أديب، وحرّضت متابعيها على السوشيال ميديا عليّ، وتناست كل أفعالي الجميلة معها”.

 

وتابعت: “لذا قلت “انتهى الموضوع، وأصالة خرجت من حياتي ولا أريد أن أصالحها ولا أن تصالحني، بحياتي لم أُلحق الضرر بأحد، ولذلك فإن الله دائماً إلى جانبي، في الماضي كنت أحب أصالة كثيراً، وأي حفلة تُذاع لها على شاشة التلفزيون أتابعها، أما اليوم فإذا رأيتها أُبدّل القناة”.