السلطات تدين المواطنين لعدم الالتزام بالتحذيرات وترتكبه بدورها: حشد من ضباط الشرطة الاتحادية يزور مجلس عزاء! (صور)

يس عراق: بغداد

بينما تحرص وزارة الصحة وخلية الأزمة ووزارة الداخلية، على إدانة المواطنين بشكل مستمر لعدم التزامهم بالتحذيرات والتوصيات الصحية، وبالرغم من منع مجالس العزاء والمناسبات الذي جدد القرار الحكومي الأخير التأكيد عليه، إلا أن السلطات مازالت تمارس “الخروقات الصحية” بدورها.

واعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية في بيان اليوم، قيام قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق الركن جعفر البطاط مع وفد مرافق له من مجموعة ضباط، بحضور مجلس عزاء لأحد شهداء الشرطة الاتحادية الذي توفي مؤخرًا خلال عملية عسكرية.

وقالت القيادة أن “قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق الركن جعفر البطاط والوفد المرافق له حضر مجلس عزاء الشهيد البطل ر. ع حيدر عبد الحسن عبد الزهرة المنسوب إلى الفوج الأول اللواء التاسع عشر الفرقة الخامسة والذي نال شرف الشهادة اثناء تأديته الواجب دفاعاً عن الأرض والعرض والمقدسات”.

واظهرت صور اطلعت عليها “يس عراق” الفريق الركن البطاط وحشد من الضباط والمنتسبين وهم يصافحون حشد من اهل المنتسب الشهيد والذين لم يرتدوا بدورهم الكمامات، داخل سردق العزاء، الذي شددت الجهات الحكومية وخلية الازمة على عدم اقامتها في الوقت الراهن.