الصدريون يطلقون هاشتاك آخر لتبرئة “جرة الأذن” ويهاجمون “أم مهند” بتهديد جديد!

متابعة يس عراق:

يستمر مسلسل انتشار الصدريين للدفاع عن زعيمهم مقتدى الصدر، حيث اطلقوا وسم جديد للدفاع عن تصريح الصدر في لقاء وصف فيه احداث ساحة الاعتصام في محافظة النجف بأنها “جرة أذن”.

وأحدث وسم التعاطف مع والدة مهند القيسي الذي قتل اثناء الاشتباكات مع عناصر القبعات الزرقاء التابعة للصدر غضب الصدريين الذين هاجموها، بعدما ظهرت في مقطع امام قبر والد الصدر في مقبرة وادي السلام بالنجف في أول أيام العيد.

اقرأ ايضاً… أول ساعات العيد ساخنة في الترند العراقي،،”أم شهيد” تشكو الصدر عند قبر أبيه،،والنجباء تحتفل بأنتصار ايراني في المحمرة

 

المغردون من اتباع الصدر، طالبوا أم مهند بالدليل على اتهامها الصدر بالوقوف وراء الاحداث، والا السعي لمقاضاتها امام المحاكم.

 

 

وأطلق الصدريون وسم #جره_اذن_بسحب_اتباعه_مو_قتل في محاولة لتوضيح قصد الصدر من التسمية خلال مقابلة متلفزة، إذ اعتبر الصدريون ان زعيمهم اطلق الوصف على سحب عناصره من ساحات الاحتجاج بأنه “جرة أذن” وليس أمراً مباشراً باقتحام ساحة الاعتصام والذي اوقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف المتظاهرين.

 

 

 

 

لكن المعارضين استخدموا تغريدات سابقة لصفحة الصدر، وفي ذات يوم اقتحام ساحة الصدرين، للرد على اتباع الصدر في تويتر.

 

 

واستعمل الفريق المعارض للصدريين ومن يتهم بالصدر بالوقوف وراء الاحداث الوسم في مهاجمة الصدريين، مستعملين مواداً صورية وفيديوية عن الاحداث.

 

 

https://twitter.com/hossamali0_0/status/1265708588946857989