العراق.. إيرثلنك تُزيد سرعة الاشتراكات بناءً على قرار وزارة الاتصالات

يس عراق: بغداد

أعلنت شركة إيرثلنك للاتصالات وخدمات الإنترنت، عن إتمام فرقها التقنية عمليات زيادة سرعات الإنترنت بناءً على قرار وزارة الاتصالات الأخير الخاص بزيادة السعات للمستخدمين.

وقالت الشركة في بيان تلقته “يس عراق” إنها “قامت بإضافة السعات المجانية التي تصل إلى 25% والممنوحة من قبل وزارة الإتصالات لإستيعاب الطلب الإستثنائي على الخدمة نتيجة حظر التجوال الذي تشهده البلاد للسيطرة على تفشي فايروس “كورونا”.

وأكدت إيرثلنك أن “زيادة السعات التي منحتها وزارة الاتصالات، أسهمت بتحسن ملحوظ في جودة الخدمة المقدمة خلال الـ24 ساعة الماضية”.

وأشارت الشركة إلى أن “فرقها التقنية تعمل رغم المخاطر الصحية وعلى مدار الوقت من أجل تقديم خدمة أفضل للمشتركين وضمان استمرارية الخدمة المقدمة لهم في ظل هذه الظروف الإستثنائية التي يمر بها العراق ووجود ضغط كبير على الشبكة نتيجة زيادة إستخدام الإنترنت”.

وعبرت إيرثلنك عن شكرها لوزارة الاتصالات وعلى رأسها الوزير نعيم ثجيل الربيعي على مبادرته في زيادة السعات، كما تشكر وكلائها لجهدهم المستمر في تقديم أفضل الخدمات للمشتركين.

وبينت الشركة أن “نسبة كبيرة من شكاوى مشتركيها الكرام تعود لعدم اختيارهم الاشتراك المُناسب لاستخداماتهم، حيث لا يوازي استخدامهم للإنترنت من حيث عدد المستخدمين ونوع التطبيقات حجم السعات التي يشتركون بها”.

وأكدت إيرثلنك أهمية أن “يُشجع الوكلاء المشتركين على اختيار الاشتراكات التي تتناسب واستخداماتهم وعدد الأفراد المستخدمين لها في المنزل”، مؤكدة “عمل فرقها المستمر على مدار الوقت لحل أي مشكلة قد تحدث في الخدمة المقدمة للمستخدمين”.

ودعت الشركة كافة وكلائها إلى إتخاذ كافة إجراءات الوقاية من فايروس “كورونا” وتطبيق نصائح وتعليمات وزارة الصحة العراقية والإلتزام بالإجراءات المتبعة من قبلها، فضلاً عن تعليمات كادر إيرثلنك والتي تُرسل بشكل مستمر عبر البريد الإلكتروني.