العمليات المشتركة تعلق على قصف الخضراء:كان الاحرى بهم المساعدة لمواجهة كورونا

متابعة يس عراق:

قالت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، ان المنطقة الخضراء تعرضت ليلة امس الى سقوط صاروخين نوع كاتيوشا، حيث كان انطلاقهما من منطقة النهضة وسقطت على معسكرات قواتنا الامنية في قيادة عمليات بغداد وقيادة العمليات المشتركة.

وقال بيان أطلعت عليه “يس عراق”، ان “هذه الاعمال الخارجة عن القانون تأتي لخلط الأوراق وتأزيم المواقف في الوقت الذي يعمل التحالف الدولي على الانسحاب من القواعد والمعسكرات العراقية وتخفيض اعداد المدربين بناءً على مباحثات مستمرة بين الحكومة العراقية والتحالف الدولي”.

واضاف، ان “هذا القصف يأتي في وقت تستنفر جميع الجهود الوطنية لمواجهة وباء فايروس كورونا المستجد لإنقاذ ابناء شعبنا  وحمايتهم  من خلال حملة وطنية تشارك بها كل السلطات في الدولة مع جهود المواطنين في المحافظات والمناطق كافة”، مبيناً انه “وسط هذه الازمة يتحرك الخارجون على القانون الذين يعتاشون على الازمات، كان حري بهم بدل ما يصرفونه من جهد، ان كانوا حريصين على العراق، المساعدة في مكافحة الوباء بدل أشغال أنفسهم في هذه الأفعال التي لن ولم تجدي نفعاً”.

وتابع البيان، ان “القائد العام للقوات المسلحة وجه بملاحقة الفاعلين فوراً، وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم  للقضاء لينالوا جزاءهم العادل . ونهيب بابناء  شعبنا الكريم  التعاون مِع القوات الامنية في تنفيذ مهامها”.