“القطرية للطيران” تقدم هدية مجانية للملاكات الطبية حول العالم

متابعة يس عراق:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، اليوم الاثنين، عن تقديم 100 ألف تذكرة سفر مجانية للعاملين في مجال الرعاية الصحية ممن هم في الصفوف الأمامية لمحاربة فيروس كورونا، في مبادرة لتقدير جهودهم.

وذكّرت وسائل إعلام قطرية، بأن “الناقلة الوطنية لدولة قطر حرصت خلال الأشهر الماضية على المحافظة على استمرارية عملياتها على مدار الساعة وفي كافة أيام الأسبوع، بالإضافة إلى تشغيل أكثر من 100 رحلة خاصة غير مجدولة، للعودة بأكثر من مليون مسافر إلى بلدانهم”.

وحسب المبادرة، “سوف يتمكن العاملون في مجال الرعاية الصحية حول العالم من التسجيل للحصول على التذاكر اعتبارا من يوم 12 مايو / آيار 2020 حتى 18 من الشهر ذاته”.

وسيتعين على المستفيدين من هذه المبادرة تعبئة طلب للحصول على رمز ترويجي استثنائي، سيقدّم على مبدأ الأسبقية وأولوية التسجيل.

وسوف تتاح هذه المبادرة أمام كافة العاملين في الرعاية الصحية من مختلف الدول في العالم، حيث سوف يتم تخصيص عدد معين من التذاكر لكل دولة بناء على عدد السكان.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر: “نحن في غاية الامتنان لجميع العاملين في مجال الرعاية الصحية على الجهود الكبيرة التي بذلوها لرعاية كافة المتأثرين بانتشار فيروس كورونا في هذه الأوقات العصيبة”.

كما سيتلقى العاملون في مجال الرعاية الصحية قسيمة حسم بقيمة 35% يمكن الاستفادة منها في منافذ بيع السوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي في الدوحة، لغاية 31 ديسمبر 2020.