الكشف عن تفاصيل مثيرة للقاء جمع الهام شاهين ببشار الاسد لمدة ساعة

يس عراق: متابعة

فاجئت الفنانة إلهام شاهين متابعيها وجمهورها بمجموعة من التصريحات المثيرة لها خلال لقائها التلفزيوني ببرنامج “نظرة” المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد، وخلال الحلقة تحدثت عن الإخوان وتركيا وزيارتها للرئيس بشار الأسد.

حيث كشفت إلهام شاهين خلال الحلقة عن تفاصيل زيارتها لسوريا وكانت برفقة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وأوضحت أنها التقت بمجموعة من المسؤولين وعلى رأسهم الرئيس بشار الأسد واستغرق لقائها معه لمدة ساعة.

وأوضحت إلهام شاهين أن الاستقبال كان رائعا، وعند لقائها مع بشار الأسد قص لها ما يحدث في سوريا على الحدود مع تركيا، وما تشهده الدولة وقتها من اختطاف الشباب السوري أصحاب الخامسة والعشرين عامًا لاستخدامهم كقطع غيار بشرية.

وأكدت الفنانة المصرية أن تركيا يعد أكبر مكان لتجارة الأعضاء البشرية في العالم مما يجعل شئ موجع، وأضافت أنه أيضًا تحدث معها عن مواقف مصر مع سوريا ووحدة الشعبين الملتصقين منذ الوحدة بين البلدين في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

عن أزمتها مع الإخوان قالت الفنانة إلهام شاهين، إنهم هاجموها بأسلوب حقير لمجرد إعلانها رفض وجودهم بالحكم، خاصة أنهم نظموا مليونية أطلقوا عليها مليونية الخلاص من إلهام شاهين.

كما كشفت خلال لقاءها مع الإعلامي حمدى رزق أنها قدمت أكتر من دعوى قضائية ضد الإهانات التي تعرضت لعا وضد القنوات التابعة لهم كما حصلت على حكم بإغلاق قناة الحافظ لمدة 6 أشهر بأمر من المحكمة.