النقل تعاقب مدير محطة مطار بغداد لذنب ارتكبه وكيل الوزارة.. ماقصة المسافرين الثلاثة؟

يس عراق: بغداد

أعفى وزير النقل عبدالله لعيبي باهض، مدير محطة مطار بغداد الدولي وتعيين بديلًا عنه، بسبب مخالفة ارتكبها وكيل الوزارة سلمان البهادلي بحسب مصادر.

 

وقالت الوزارة في بيان تلقت “يس عراق” نسخة منه، إن “وزير النقل أمر باعفاء مدير محطة مطار بغداد وتعيين بديلا له على اثر مخالفته بالسماح  لثلاثة  مسافرين بالصعود على متن طائرة الخطوط الجوية العراقية  المتوجهة الى مطار الملكة علياء في الأردن بشكل مخالف”.

ووجه الوزير، بحسب البيان، “بتشكيل لجنة تحقيقية للوقوف على حيثيات الموضوع ورفع التوصيات اللازمة بشأن المقصرين على أن تنجز مهامها بالسرعة الممكنة حسب الضوابط والتعليمات النافذة”.

 

وجاء قرار الوزير، لمعاقبة مدير المحطة في الوقت الذي يقف وكيل الوزارة سلمان البهادلي وراء المخالفة حينما اجبر طاقم الرحلة الاستثنائية المخصصة لاعادة العراقيين من الاردن، على ركوب 3 مسافرين بينهم شخص مصري بدون تذاكر سفر، بحسب مصادر مطلعة.

وقامت السلطات الاردنية يوم أمس الاربعاء بتوقيف وارجاع ثلاثة مسافرين احدهم مصري اصطحبهم وكيل وزارة النقل سلمان البهادلي واجبر طاقم الطائرة المخصصة للرحلة الاستثنائية الى العراق على ركوب المسافرين الثلاث بدون تذاكر سفر”.