اليوم.. مباراتان في انطلاق الجولة الـ36 من الدوري الممتاز

يس عراق: بغداد

تواصل عجلة الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم، دورانها باقامة الجولة تلو الاخرى لتنطلق اليوم منافسات الجولة السادسة والثلاثين والتي ستشهد اقامة مباراتين في بابل والديوانية.

حيث يحل فريق نفط الوسط صاحب المرتبة الخامسة في جدول الترتيب ضيفاً على فريق القاسم على ملعب الكفل الاولمبي في مواجهة يطمح فيها عندليب الفرات، الى مواصلة نتائجه الجيدة وانهاء الموسم مع فرق المقدمة، فيما يسعى فريق القاسم الى الخروج بنتيجة طيبة يبتعد بها عن المناطق الخطرة بعيدا عن حسابات الهبوط .

وفي المباراة الثانية يلتقي فريق الديوانية صاحب المركز السابع عشر في جدول الترتيب بضيفه البصري فريق الميناء الثامن، على ملعب الادارة المحلية، في مباراة يسعى فيها الاحمر الديواني الى فك نحس النتائج السلبية التي رافقته على مدى الجولات السابقة، وتحقيق انتصار ينقله الى المناطق الدافئة والابتعاد عن شبح العودة الى دوري الدرجة الاولى، في المقابل يتطلع فريق السفانة الى كسب ثلاثة نقاط جديدة من ارض الخصم بعد الانتصار الذي حققة في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين املاً في تعزيز موقعه في سلم الترتيب.

وتستمر مباريات الجولة السادسة والثلاثين يوم غد الجمعة باقامة اربع مباريات، إذ يلتقي فيها السماوة مع زاخو في ملعب الاول، ويحل الزوراء ضيفا على نفط ميسان، ويلاعب القوة الجوية البطل فريق الطلبة على ملعب الشعب، فيما يحل امانة بغداد ضيفا على النجف .

وتختتم الجولة يوم السبت المقبل بثلاثة مواجهات، حيث يستقبل الصناعات الكهربائية فريق الكرخ على ملعب الصناعة ، والحدود يواجه النفط على ملعب التاجي، فيما يحل اربيل ضيفا على نفط البصرة على ملعب الفيحاء.