انتكاسة “مذلة” للشرطة العراقي أمام الشباب السعودي بدرزينة نظيفة

اعتبر الاعلامي الرياضي علي نوري، اليوم الاثنين، هزيمة نادي الشرطة العراقي بسداسية نظيفة امام نادي الشباب السعودي بانها انتكاسة، فيما وصف لاعبي الشرطة بانهم اشباح بلون اخضر.

وكتب نوري في منصة تويتر: سداسية الشباب السعودي(عاشر الدوري) في بلاده على الشرطة (بطل الدوري) المدجج بنجوم المنتخب الوطني كبيرة جداً بل و”مهينة” للغاية.

لم نرَ سوى “اشباح” بلون اخضر داخل الملعب لم يقدروا اسم ومكانة هذا النادي الكبير !! لله دركم يا جماهير القيثارة.
#انتكاسة_مذلة
#الشباب_الشرطه #العراق

وخرج فريق الشرطة العراقي اليوم الاثنين، خاسراً من نظيره الشباب السعودي وبنصف درزينة من دون رد عراقي، في لقاء جرى على ملعب فيصل بن فهد في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة الاندية العربية.
الشوط الاول شهد انهيار دفاعي لفريق الشرطة واهتزت شباكه خلال 21 دقيقة اربع مرات امام ذهول الجميع، سجل للشباب السعودي دانيلو مورينو اسبريليا(هدفين) في الدقيقتين 6 و8، واضاف سيباستياو دي فريتاس من ضربة جزاء هدفا ثالثا عند الدقيقة 18 ورابعا عن طريق كريستيان جوانكا في الدقيقة 21، وعاد اسبريليا ليعلن عن الهاتريك له والخامس لفريقه في الدقيقة 44 ليخرج الشباب السعودي منتشيا بخمسة اهداف من الشوط الاول.
في الشوط الثاني ورغم الترميمات التي حدثت على فريق الشرطة العراقي الا ان الاخطاء الشخصية والجماعية استمرت في اللقاء والهدف السادس عند الدقيقة 72 عن طريق فريتاس ، ليتعرض الشرطة العراقي لهزيمة ثقيلة صفر – 6.
وبلغ فريق الشباب السعودي ربع نهائي البطولة، بعد التغلب على فريق شباب الأردن بهدف دون رد في مباراة الذهاب، وبالتعادل بهدف لكل منهما في مباراة العودة، بينما تأهل الشرطة بعد الفوز على فريق نواذيبو الموريتاني بهدف بلا مقابل في الذهاب، وبخمسة أهداف نظيفة في مباراة العودة.