انفوغراف: الحرارة تتناقص.. التفاصيل الكاملة لحالة الطقس حتى مطلع الاسبوع المقبل

يس عراق: بغداد
أعلنت هيأة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استمرار انخفاض درجات الحرارة في عموم البلاد.
وذكر بيان للهيئة أن “الطقس ليوم غد الاربعاء سيكون صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً ، إذ ستسجل درجات الحرارة في بغداد 42، فيما ستسجل محافظة البصرة 47 وذي قار وميسان 46 درجة مئوية، والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (20-30) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم”.
وأضاف البيان أن “طقس البلاد ليوم الخميس سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (20-30) كم/س، تنشط في النهار الى (30-40)كم/،ومدى الرؤية (6-8)كم، اما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحوا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة نشطة السرعة (30-40)كم/س ،مسببة تصاعد في الغبار في بعض الاماكن منها ومدى الرؤية (6-8)كم وفي الغبار(4-6)كم”.
ولفت إلى أن “الطقس يوم الجمعة سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً، لا تغير في درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، تنشط في النهار الى (20-30)كم/س ومدى الرؤية (6-8) کم، أما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس فيها صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة(10-20)كم/ س، ومدى الرؤية(8-10)كم”.
وأشار إلى أن “الطقس يوم السبت سيكون صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (20-30) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم”.