اول نفي حول تسجيل قائد عمليات الانبار : الفلاحي لايستخدم الموبايل !

يس عراق :

أعلنت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الجمعة، أن وزيرها نجاح الشمري، أمر بتشكيل لجنة تحقيق بعد تداول مقطع صوتي نسب لقائد عمليات الأنبار، محمود الفلاحي، بالتخابر مع السي آي أي..وانتشر اليوم الجمعة في وسائل إعلام تابعة لجماعات في الحشد الشعبي، تسجيل صوتي يُقال إنه محادثة هاتفية بين قائد عمليات الأنبار اللواء الركن محمود خلف الفلاحي، وشخص آخر قيل إنه “عميل” للمخابرات الأمريكية CIA، عراقي الجنسية.

مصادر قريبة من قائد العمليات : التسجيل مفبرك

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات : ” ان التسجيل مفبرك ,  وكيف لقائد عمليات بمنزلة الفلاحي ان يتحدث بالهاتف بهذه الطريقة , وانه لم يعد من الصعب تغيير صوت اي شخص بواسطة برامج بسيطة , وان الفلاحي مع اجراء التحقيق ليثبت انه غير صحيح . ” . ويتم التحقيق من قبل الوزارة بالتسجيل بصحته او نفيه .

ويظهر في التسجيل المزعوم مطالبة عنصر الـ CIA من قائد عمليات الانبار، تزويده بإحداثيات مواقع الجيش العراقي والقوى الأمنية والحشد الشعبي، مشددا وبالاسم على مواقع “كتائب حزب الله” في مدينة القائم الحدودية بشكل خاص وفي قاطع عملياته بصورة عامة، بحسب ما ذكرته “شبكة الإعلام المقاوم”.

وتداولت عشرات الوسائل المحلية و الاجنبية التسجيل المسرب الذي كشفت عنه كتائب حزب الله , واههتم الاعلام الاقليمي بالخبر ايضا .