بالارقام.. ليفربول الاستثنائي في ملعبه الانفيلد امام تحدي واتفورد يوم غد

متابعة يس عراق:

يستكمل ليفربول الانكليزي مشواره الاستثنائي في منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم عندما يستقبل غداً ضيفه واتفورد ضمن منافسات الجولة 28.

وأصبح الليفر على بُعد 4 انتصارات فقط من أن يتوج رسمياً بطلاً للبريميرليج موسم 2019-2020 بعد الانتصار في 26 مباراة والتعادل في لقاء وحيد خلال 27 مباراة لعبها الفريق حتى الآن في الدوري الأقوى والأصعب في العالم.

 

ارقام ليفربول الذهبية جعلت موسمه اسطورياً، حتى قبل ان ينتهي، حتى ان الكثير من اللاعبين يشهدون توهجاً منقطع النظير مثل المدافع الشاب ارنولد والجناح ساديو ماني.

– عادل ليفربول كلوب رقم مانشستر سيتي جوارديولا، حيث أصبحا الفريقين الوحيدين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز اللذين يحققان الانتصار في 18 مباراة متتالية.

– فاز ليفربول بقدر عدد النقاط التي حصدها فريق مانشستر يونايتد بطل الثلاثية في 1998-99، 79 نقطة، وانتصر في نفس القدر من عدد مباريات الدوري كفريق آرسنال الذي حقق الدوري بلا هزيمة في موسم 2003-04، 26 مباراة.

 

 

 

– فاز ليفربول بآخر 21 مباراة في البريميرليج على أرضه، ليعادل رقمه الشخصي الخاص بأكبر عدد من الانتصارات المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة ما بين يناير/ كانون الثاني وديسمبر/ كانون الاول 1972.