بالصور،، طابور من 3 كيلومترات بـ”إقبال تاريخي” على ماكدونالدز في بريطانيا

متابعة يس عراق:

أصطفت المئات من السيارات في مدينة سالزبوري الانكليزي منذ اولى ساعات صباح اليوم الاربعاء، امام متجر ماكدونالدز في أنتظار وجبة سريعة، بعد تطبيق إجراءات التخفيف من الاغلاق العام في البلاد بعد انتشار وباء كورونا.

وقالت صحيفة “ذا صن” الانكليزية، ان الصف الطويل من سيارات الزبائين تجاوز الميل، فيما قام المتجر بفتح ابواب جديدة لاستيعاب الطلبات من الزبائن المبتهجين والذين انتظروا لساعات.

واضافت الصحيفة ان احد معجبي ماكدونالدز بالتخييم طوال الليل ليضع يديه على برغر ورقائق البطاطا في إحدى المناطق، على الرغم من أن هذا الفرع لم يُعاد فتحه.

وتشير الصحفية الى ان عشاق الوجبات السريعة يواجهون طوابير طويلة في جميع أنحاء المملكة المتحدة – بما في ذلك هال وجلاسكو وويكفيلد – حيث أعادت السلسلة افتتاح بعض الفروع الشمالية، حيث يمضي البعض قرابة الثلاث ساعات في انتظار الوصول الى شباك تسليم الطلبات.

ويبدو ان اعداد السيارات في الطوابير، سببت الامتعاض للبعض مع إعادة افتتاح فروع ماكندولندز في بعض المدن، من بينها ساوث إند.

ونشر مجلس ساوث إند إشعارًا الاثنين الماضي يعلق وقوف السيارات على طريقين- لمدة تصل إلى أسبوعين، وقال متحدث باسم ماكدونالدز: “لقد كان فريقنا في ساوث إند سباقًا في التعامل مع الشرطة ومجلس ساوث إند للمساعدة في إدارة التأثير الذي ستحدثه إعادة الفتح على السكان”.

وأعادت ماكدونالدز فتح 22 مطعمًا آخر للطلبات التي يتم توصيلها فقط -على الرغم من أن جميع هذه المطاعم تقع في الجنوب، حيث تخطط ماكدونالدز لفتح جميع مواقع السيارات التي يبلغ عددها 924 بالسيارة بحلول يوم غد الخميس 4 يونيو/ حزيران.