“بالصورة”.. مطار بغداد الدولي يغرق بالظلام الدامس بسبب “مولدة سحب”

بغداد: يس عراق

تعرض مطار بغداد الدولي الى حادث اثار سخرية المسافرين، حينما انطفأت الكهرباء عنه بسبب عدم دفع الادارة المبالغ المالية المخصصة لـ”المولد السحب”.

وكتب الاستاذ قحطان الخفاجي وهو تدريسي في جامعة النهرين على صفحته في “فيسبوك” التي تابعتها “يس عراق”، “عفوا عفوا عفوا. الصورة أدناه ليست لمبنى مشابه لمطار بغداد الدولي.. ولسنا في كواليس عمل دارامي.. بل نحن فعلاً في مطار بغداد الدولي. نعم هو لا غيره. هو المطار الذي كان في وقتٍ قريبٍ مضى، تحفة مطارات المنطقة”.

واضاف قائلاً “ولكن للأسف الشديد الأن مظلم.. نعم صدقوني مظلم، فقبل دقائق دخلنا صالة المطار لنودع صديق لي. وفجأة إنقطعت الكهرباء عن المطار وغدى شبه دهليز أضلم .. وكانت الكهرباء قد انقطعت عنه قبل ذلك كما يقول الموجودين قبلنا .. وها هي أنقطعت وأنا أكتب هذه المرثية”.

وتابع “استفسرنا عن هذه الحالة التي أدمت قلوبنا، رغم تعودنا على انقطاعات للكهرباء ولغيرها . إستفسرنا كيف تنقطع الكهرباء بهذا الصرح الاستراتيجي والمعنوي ودالة مفترضة للعز والزهو؟؟؟؟؟؟ . فقالوا أن الإدارة لم تسدد حساب السحب من مولدة “البصفهم” . فأضطر أبو المولدة “يلعب بالچينچ أوڨر”.. يصعد وينزل ” والرجال حقه يريد فلوسه” .. فقلنا.. “يلله هو العب بينه طوبه” . ويلله أخوتي اصبروا عليهم توهم بدوا… وبلگي تتوسع قائمة الإصلاحات الانفجارين ويلگون حل”.