“بالفيديو” أمن جامعة الانبار يعتدي على 3 طلبة “بآلات حادة” .. وتقرير طبي يثبت صحة الواقعة

الانبار: يس عراق

تعرض ثلاثة طلبة في كلية الحاسوب بجامعة الانبار الى اعتداء “بآلات حادة” من قبل متابعة أمن الجامعة احدهم جروحه خطيرة كما اثبت تقرير طبي صادر عن قسم الطوارئ في مستشفى الرمادي التعليمي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ويروي أحد الطلبة المعتدى عليهم سبب الاعتداء وكيف تطور حيث يقول” نحن 3 طلبة في المرحلة الرابعة بكلية الحاسوب ، أمتلك سيارتي الخاصة التي خصصتها لنقل الطلبة “خط بالاجرة” ، كنت اسير ومعي احد الطلبة ومجموعة من الطالبات واثناء قيادتي لسيارتي كانت تسير خلفي سيارة صالون صغيرة حاولت اجتياز خط السير ” شارع 60″ الحولي لكن السيارات القادمة من الجهة المقابلة منعت السيارة من تحقيق الاجتياز كون الشارع يعمل كمسرب واحد ذهابا وايابا.

ويضيف الطالب ” اتضح فيما بعد ان السيارة الصغيرة كان يستقلها افراد من أمن جامعة الانبار وقاموا بتهديدنا فورا وصولنا مبنى الجامعة ، وبالفعل عندما وصلنا الى بوابة الجامعة كانوا بانتظارنا وفوجئنا بهم مجتمعين مع متابعة الجامعة الآخرين وبدأ أحدهم بالتجاوز علينا لفظيا قبل ان يقوموا بالاعتداء علينا بالضرب بعد نزولنا من السيارة وبدأو بكيل السب والشتائم لنا أمام الطلبة والطالبات.

وتابع المعتدي عليه، ” تعرضت للضرب من قبل أحد منتسبي امن الجامعة بقطعة من الحديد قبل ان ينهال رفاقه الاخرون بالضرب على باقي الطلبة الذين جاءوا لتهدئة الوضع، وبعدها تدخل المارة من الناس ثم قاموا بنقلنا إلى داخل الجامعة في غرفة مسؤول الأمن (د. محمد مصلح) وإذا بي اتفاجأ به فقلت له نحن طلاب ولكنه أغلق الباب علينا وطلب من امن الجامعة وعددهم 8 مواصلة ضربنا وبقينا لمدة ساعة داخل الغرفة نستغيث وننزف من شدة الضرب قبل ان يتم تحويلنا الى مستشفى الرمادي لعلاجنا بعد ابلاغ مستوصف الجامعة بان الحالة حرجة وتستوجب نقلها الى المستشفى.