بالصور: اعتداء بالسكاكين يطال الناشط حسين رحم.. وشقيقه التوأم يتحدث عن “الجهة المتورطة”!

يس عراق: بغداد

تعرض الناشط الشهير في التظاهرات، حسين رحم، لاعتداء بالسكاكين من قبل “جهة معروفة” بحسب شقيقه التوأم حسن رحم.

وقال رحم، في تغريدة على تويتر رصدتها “يس عراق”، أنه “تعرض اخي حسين رحم للاعتداء بالسكاكين في ساحة التحرير من قبل جهة سياسية معروفة”.

وأضاف: “نمتلك الكثير من الأدلة على تحريض أفراد ينتمون لهذه الجهة ضدنا انا واخي “، مهددًا “بيننا وبينكم القضاء والاعلام والسكاكين لن تثنيا”.

 

 

 

 

من جانبها كشفت الخوة النظيفة عن تعرض احد افراد كادرها حسين رحم، قد تعرض لاعتداء من قبل “جهة عرفت بسيطرتها على ساحات الاحتجاج مؤخرًا”، بحسب تعبير الصفحة.

 

وقال اعضاء الصفحة في بيان، اطلعت عليه “يس عراق”: “تعلن صفحة الخوة النظيفة عن تعرض مراسلها الناشط “حسين رحم” لهجومٍ بالسكاكين والأسلحة البيضاء والآلات الجارحة في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد من قبل مجموعة مسلحة عُرفت بسيطرتها على ساحة الإحتجاج مؤخراً”.

وأكدت: “وإذ تعبر الخوة، عن إدانتها وإستنكارها لهذا الفعل السافر و المشين، وتحمل الجهة المسؤولة وبالوسائل القانونية مسؤولية حياة الشاب، الذي خرج ضد الظلم والفساد، منذ نحو 5 اشهر”.

 

وعلق صالح محمد العراقي، الصفحة الناطقة بلسان الصدر على الحادث، قائلا: “سلامتك.. وتبت تلك اليد التي اعتدت عليك.. والاعتداء ضدك لن يمر مهما كان الفاعل”.