السبت, فبراير 29, 2020
الرئيسية اخبار المنصة بالصور- حسناوات انكلترا الى نصف كاس العالم .. و قبلة حارة من...

بالصور- حسناوات انكلترا الى نصف كاس العالم .. و قبلة حارة من ماجدة السويدية تكتسح المونديال !

يس عراق :
بات المنتخب الإنجليزي أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من النسخة الثامنة من كأس العالم للسيدات في كرة القدم 2019 في فرنسا بفوزه الكبير على نظيره النرويجي 3-صفر في لو هافر في الدور ربع النهائي.

وحسمت انكلترا نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيلها هدفين عبر لاعبة وسط مانشستر سيتي جيل سكوت (3) ومهاجمة برمنغهام سيتي إيلين وايت (40).

ووجهت مدافعة أولمبيك ليون الفرنسي لوسي برونز الضربة القاضية للنرويج بطلة النسخة الثانية عام 1995، بإضافتها الهدف الثالث في الدقيقة 57.وأهدرت مهاجمة مانشسترسيتي نيكيتا باريس ركلة جزاء لإنجلترا في الدقيقة 83 تصدت لها حارسة مرمى النروج إينغريد هييلمسيث.

قبلة سويدية – دنماركية :

تبادلت لاعبتان في فريقين خصمين قبلة على الملأ فى مشهد مثير خلال مباريات الربع النهائي لكأس العالم في كرة القدم للسيدات في فرنسا.

وتظهر في الصورة لاعبة المنتخب الوطني السويدي ماجدة إريكسون وهي تهنئ “شريكتها” لاعبة المنتخب الدنماركي بيرنيل هاردر بالانتصار على المنتخب الكندي والترشح إلى ربع النهائي لكأس العالم لكرة القدم للسيدات المقامة في هذه الأيام في فرنسا.

ذكر أن لاعبة الفريق الوطني السويدي سيتعين عليها اللعب ضد صديقتها والانتصار عليها في المباراة التي ستجمع منتخبيهما في مرحلة التصفيات.