“بالصور” محادثات مسربة تفضح التآمر على اقالة رئيس مجلس صلاح الدين احمد الكريم بقيادة أبو مازن عبر التحشيد في الواتساب

متابعات: يس عراق

كشفت محادثات مسربة عبر تطبيق الواتساب فضيحة التحشيد والنية المبيتة لاقالة رئيس مجلس محافظة صلاح الدين أحمد الكريم الذي اُقيل بالفعل في جلسة تفوح منها رائحة “التآمر” .

حيث يظهر تسريب المحادثات الخاصة بكروب حزب الجماهير أن النائب أحمد الجبوري أبو مازن كان يوجه اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين بضرورة الحضور لاقالة أو اعفاء رئيس المجلس من منصبه بأي طريقة كما ورد في التسريب، محذرا من مغبة الاضرار التي قد تعود على كتلة الجماهير الوطنية في حال تخلف اي عضو عن الحضور لدى مخاطبته لاعضاء الكتلة.

وتشير التسريبات الى ان النية كانت مبيتة مسبقا للاطاحة بالكريم عبر الاتفاق مع اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين لحضور جلسة الاستجواب ومن ثم التصويت على الاقالة.

كما أظهرت المحادثات المسربة قيام اعضاء مجلس المحافظة بمناداة أبو مازن بالزعيم.

وصوت مجلس محافظة صلاح الدين اليوم بالاغلبية على اقالة رئيسه احمد الكريم من منصبه وتعيين عداي ذنون محله لحين انتخاب بديل عنه.

وعقب رئيس مجلس صلاح الدين المقال احمد الكريم على قرار اقالته بالقول: “ماحصل اليوم كان موعد جلسة استجواب نزلنا للقاعة وانتظرنا نصف ساعة ولم يدخل اعضاء مجلس المحافظة للقاعة وبعد نصف ساعة رفعت الجلسة لعدم اكتمال النصاب وبعدها خرجت من المجلس بعد الضغط من ابومازن والتهديد عقد اعضاء المجلس جلسة في مخالفة صريحة للقانون “.