“بالصور”.. وزير يلتفت لـ”حسناء التايكواندو” العراقية: لن نتخلى عنها لانها مميزة

بغداد: يس عراق

استقبل وزير الشباب والرياضة احمد رياض العبيدي ،اليوم الثلاثاء، لاعبة التايكواندو العراقية ايناس عطا عبد الخالق، فيما اعلن دعمه للاخيرة في مشوارها الرياضي.

وذكر الوزير في بيان تلقت “يس عراق” نسخة منه، إستقبلنا في مكتبنا بمبنى وزارة الشباب والرياضة، لاعبة المنتخب الوطني بالتايكواندو “إيناس عطا عبد الخالق”، لبحث متطلباتها وإستعدادتها لبطولة العالم التي ستنطلق في القاهرة خلال الأيام المقبلة”.

واضاف الوزير، أن “أن الدولة متمثلة بوزارة الشباب والرياضة تهتم بجميع الألعاب، سواء الفردية أم الجماعية، وتحرص على تطويرها والنهوض بها، فضلاً عن تقديم الدعم الكامل لها، سواء مادياً أم معنوياً”.

وتابع قائلاً “إستمعنا إلى معاناة “إيناس” لعدم وجود إتحاد للعبة منذ سنوات، وكونها تشارك في البطولات الرسمية وغير الرسمية على نفقتها الخاصة”، مؤكد بالقول ان “الدولة لن تتخلى عن أبنائها لا سيما المتميزون، لذا نحن حريصون على تقديم كل ما من شأنه تأمين مشاركة اللاعبة  في البطولة ولن نقف مكتوفي الأيدي”.

حسناء الرياضة

هذا واثارت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو، إيناس عطا، اهتمام الشارع الرياضي العراقي، بسبب جمالها وقوتها من خلال ما تعرضه من مقاطع فيديو لمهاراتها ومرونتها عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”.

وتسعى عطا الى تحقيق حلمها ورفع اسم العراق عالياً في لعبة التايكواندو من خلال المشاركة في البطولات والمحافل العالمية.

 

شاهد ايضاً:

على طريقة الممر رقم 4 لـ”جريندايزر”..نفق في مبنى حكومي في بغداد يثير السخرية: شاهد الصور