“بالفيديو” حبوب مخدرة تلغي عقد السياحة بين بغداد ويرفيان بعد أول رحلة برية الى أرمينيا

متابعات: يس عراق

الغت ارمينيا عقد السياحة بين بغداد وعاصمتها يرفيان بعد أول رحلة برية اثر العثور على حبوب مخدرة داخل الحافلة التابعة للشركة العامة لنقل المسافرين والوفود احدى تشكيلات وزارة النقل.

وذكر مصادر أن الخط البري بين بغداد وارمينيا ألغي بعد العثور على حبوب مخدرة في الحافلة التي وصلت الى العاصمة يرفيان عبر الاراضي الايرانية .

واضافت المصادر أن “السلطات الأرمينية احتجزت أحد السائقين العراقيين وفتحت تحقيقاً في الحادثة”.

وكانت الشركة العامة لنقل المسافرين اعلنت عن عودة حافلة النقل الخاصة بافتتاح الخط التجريبي بين بغداد وارمينيا بعد ان وصلت بنجاح الى مدينة يرفيان عاصمة جمهورية ارمينيا

وقال مدير عام الشركة كريم كاظم حسين ان حافلة افتتاح الخط التجريبي وبعد ان امضت يومين داخل مدينة يرفيان عاصمة جمهورية ارمينيا واطلاع الوفد المرسل على اهم المعالم الموجودة في المدينة توجهت منذ الصباح للعودة الى ارض الوطن ودخلت الاراضي الايرانية.

مضيفا ان الشركة اصبحت تمتلك رؤية واضحة حول الخط وتم تحديد المسافات والطرق التي تسلكها الحافلة من قبل الوفد كما تم معرفة الكثير من الامور الفنية والجدوة الاقتصادية للخط قائلا: “سيتم اعداد دراسة موسعة بالاستناد على نتائج الوفد للاسراع في عملية تسسير الخط بشكل دائم امام المسافرين والكروبات السياحية برا”.