“بالفيديو” عبد المهدي يقيم مجلس عزاء في دار ضيافة رئاسة الوزراء لمدة يومين حدادا على ضحايا فاجعة العبارة

بغداد: يس عراق

أقام رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ، الجمعة، مجلس عزاء في دار ضيافة مجلس الوزراء لاستقبال التعازي وحدادا على ارواح الضحايا من ابناء محافظة نينوى .

وذكر مكتب رئيس الوزراء في بيان ورد الى “يس عراق”، “يفتح رئيس الوزراء عادل عبد المهدي سجل التعازي لضحايا حادثة العبّارة في الجزيرة السياحية في مدينة الموصل في دار ضيافة رئاسة الوزراء في الساعة الواحدة من ظهر يوم الجمعة الموافق ٢٢ / ٣ / ٢٠١٩ وحتى الساعة الخامسة مساءً ولمدة يومين”.

وتلقى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي اتصالا هاتفيا من عاهل المملكة الاردنية الهاشمية جلال الملك عبدالله بن الحسين، عبّر فيه بإسمه ونيابة عن الشعب الاردني عن خالص تعازيه ومواساته لسيادته وللشعب العراقي وذوي ضحايا فاجعة غرق العبّارة في مدينة الموصل، مؤكدا وقوفه والشعب الاردني مع الشعب العراقي في السراء والضراء.

وكان عبد المهدي أكد خلال زيارته المصابين والناجين في مستشفى السلام بمدينة الموصل ، ان العدالة يجب ان تأخذ مجراها وأن يتم التوصل الى نتائج التحقيق عبر اللجنة المشكّلة لهذا الغرض والتعرف على اسباب غرق العبّارة والمقصرين لينالوا جزاءهم وفق القانون ، مشيرا الى اجرائه اتصالا هاتفيا مع القاضي المختص للاطمئنان على سير الاجراءات التحقيقية.