بالفيديو.. نجم المنتخب الوطني السابق نشأت أكرم يؤيد متظاهري العراق ويصفهم بالأبطال

يس عراق-بغداد

تتسع دائرة تأييد العراقيين بمختلف شرائحهم للتظاهرات السلمية التي تعيشها بلادهم، وقد أسهم ناشطون وفنانون وإعلاميون في دعم هذه الاحتجاجات منذ اليوم الأول، عن طريق النزول إلى ساحة التحرير، أو التضامن معها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

هذه المرة؛ أعلن لاعب المنتخب الوطني السابق نشأت أكرم تأييده للحراك السلمي المطالب بالحقوق، مؤكداً أنه يساند انتفاضة العراقيين ضد الأوضاع السيئة التي تمر بها بلادهم.

جاء ذلك؛ خلال لقطات التقطت لأكرم أثناء إجرائه لقاءً مع إحدى المحطات التلفزيونية، قال فيه إن العراقيين يعانون اليوم الجور والقهر والعذاب والعيش في خوف، ومن خرجوا من الشباب هم أبطال يطالبون بحقوقهم المسلوبة.

وأشار إلى أن وجوده بعيداً عن ساحة التحرير اليوم هو لأسباب خارجة عن إرادته، لكنه يدعم هذه التظاهرات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر.

يذكر أن اللاعب نشأت أكرم هو أحد لاعبي المنتخب العراقي الذي أحرز بطولة كأس آسيا عام 2007، وحاز لقب ثالث أفضل لاعب كرة قدم في آسيا عام 2007، وعمل لاعباً ومدرباً في العديد من الأندية العراقية والعربية والعالمية، ويعمل حالياً كمحلل رياضي في بعض القنوات الخليجية.