بشار رسن: أوضاعنا صعبة في طهران والتوصيات “ألبسوا الكمامات”

متابعة يس عراق:

عبر نجم نادي بيرسبوليس الايراني والمنتخب الوطني العراق بشار رسن، اليوم الجمعة، عن صعوبة التعامل مع الواقع الجديد الذي فُرض في إيران مع بدء إجراءات صحية مشددة لمواجهة وباء كورونا.

وقال رسن في تصريحات لمواقع رياضية عراقية تابعتها “يس عراق”، “نعيش حالة صعبة حالياً في إيران بسبب الأنباء التي وردت حول تفشي فايروس كورونا”.

واضاف المحترف في صفوف بيرسبوليس “تم إبلاغنا بضرورة ارتداء الكمامات مع إستخدام المعقمات و تجنب الأماكن المزدحمة وهو الشيء الأصعب لكوننا فريق يمتلك جماهير كبيرة وهي متواجدة حولنا دائماً و الحمدلله على كل مايكتبه الله لنا”.

 

ورغم بدء السلطات في إيران سلسلة إجراءات مشددة للحد من انتشار الفايروس، الا ان منافسات الدوري الايراني الممتاز لم تتوقف، فقد شهدت مباريات يوم أمس، فوز المتصدر سباهان اصفهان على شاهين شهرداري بوشهر بخمسة اهداف ليرفع رصيده الى 31 نقطة في صدارة الدوري.

فيما حقق برسبوليس فوزا ثمينا في الوقت القاتل حينما سجل هدف فوزه الوحيد في الدقيقة 96 امام مضيفه باس جنوبي جم، وخسر استقلال طهران بهدفين لهدف امام ماشين سازي تبريز في العاصمة طهران.

كما صعد فريق شهر خودرو مشهد الى المركز الرابع في بعد فوزه اليوم الجمعة على فريق بيكان بهدف وحيد جاء في الدقيقة 94 من المباراة.