بشار رسن ينوي مغادرة إيران.. وتطلعات نحو أندية خليجية

يس عراق: بغداد

كشف نجم المنتخب الوطني والمحترف مع بيرسبوليس الإيراني بشار رسن، عن قراره بعدم تجديد العقد مع نادي بيرسبوليس، فيما كشف عن اتفاقات شفهية مع اندية قطرية.

وقال رسن في تصريحات صحفية لصحيفة “فوتبول”، سأعود إلى طهران للالتحاق بفريقي بيرسبوليس، حيث تبقت ثماني مباريات على إنتهاء الدوري الإيراني، و أربع مباريات في دوري أبطال آسيا.

واضاف: “عقدي مع بيرسبوليس سينتهي بنهاية الموسم الحالي، اتفقت مع إدارة النادي على اعطائي 70% من قيمة عقدي، والإدارة تعهدت بذلك بعد فترة من المشاكل المالية وعدم دفع المستحقات.

 

وبشأن العروض الاحترافية التي قدمت له، قال: “جائحة كورونا تسببت بفترة من الركود، كانت لدي مفاوضات عديدة مع أندية خليجية ، لكن الامور الآن كلها شبه متوقفة بسبب الوباء الذي اجتاح العالم”، مشيرا الى وجود “كلام شفهي من الأندية الكبيرة في الدوري القطري ، لكن لم يأخذ الجانب الرسمي حتى الآن ، فوضت وكيل إعمالي للتباحث معهم ، وفي حال وصول الأمور إلى الاتفاق النهائي سأعلن عن وجهتي الاحترافية القادمة.

 

وختم رسم حديثه بالقول : اعتقد أن اللعب في الدوري القطري سيضيف لي الكثير حيث الاهتمام بكرة القدم من أعلى المستويات ، وجود بنى تحتية وملاعب مونديالية رائعة ، ناهيك عن وجود أشهر اللاعبين البارزين عالمياً ووجود المدربين الاكفاء وتعامل إدارات الأندية بشكل احترافي مع كل اللاعبين والاهتمام الإعلامي المميز ؛ حيث تساعد هذه الأمور على التالق والنجاح.”