بعدة وقائية كاملة.. مدير صحة الرصافة يدخل غرفة عزل الحكم الدولي العراقي المصاب بكورونا

يس عراق: بغداد

زار مدير صحة الرصافة عبدالغني الساعدي، الحكم الدولي العراقي مهند قاسم المصاب بفيروس كورونا في داخل غرفة العزل، وهو يرتدي عدة وقائة كاملة.

واظهر مقطع فيديو رصدته “يس عراق”، الساعدي وهو بداخل غرفة العزل ليزور الحكم الدولي العراقي مهند قاسم المصاب بفيروس كورونا.

 

وكان الحكم العراقي مهند قاسم، قد خضع يوم الثلاثاء الماضي للفحوصات الطبية، لتؤكد النتيجة، أن عدوى فيروس كورونا قد انتقلت إليه، ليتم بعدها وضعه بالحجر الصحي التام، من أجل تلقي العلاج الطبي كي يتماثل للشفاء.

وسارعت الجماهير العراقية إلى إبداء تعاطفها بقوة مع الحكم الدولي مهند قاسم، متمنية له الشفاء العاجل بأقرب وقت، وأن يتحلى بالصبر والشجاعة للشفاء من الوباء العالمي الخطير.

ويعد قاسم الرياضي العراقي الرابع الذي يصاب بفيروس كورونا، بعد الحارس فلاح صالح، وأحمد فعل مدرب نادي الشباب في دوري الدرجة الأولى، وكذلك المدرب حسن المولى، ولاعب القوة الجوية السابق بسام رؤوف، وجميعهم قد تم شفاؤهم من الفيروس بعد خضوعهم للعزل الصحي.

وكان الحكم الدولي العراقي مهند قاسم ضيفاً قبل أيام في أحد البرامج التلفزيونية برفقة ضيفين مع مقدم البرامج، الأمر الذي يشكل قلقا على من كان متواجداً معهم وقد صافحهم الحكم اُثناء تواجده، ما يجعلهم عرضة للإصابة بفيروس كورونا الجديد.