بعد اشتداد الازمة ودخول شقيقها على الخط.. ياسمين عبدالعزيز تحسم الجدل بشأن علاقتها الجديدة وتعترف “علنًا”

يس عراق: متابعة

بعد سنين من التخفي واثارة التساؤلات، حسمت الفنانة ياسمين عبد العزيز النقاش، حول دخولها بعلاقة جديدة عقب طلاقها، وذلك بعد اشتداد الازمة ودخول شقيق عبدالعزيز على الخط.

وتتلخص قصة حب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ظهرت العام الماضي، حيث بدأت الشائعات حول الثنائي في الانتشار، بداية من حضور أعياد ميلاد، والظهور في مناسبات إلى الاعتراف، بعد جدل كبير فجره شقيق ياسمين الفنان وائل عبدالعزيز فجر اليوم.

القصة بدأت بتلميحات عبر “السوشيال ميديا”، وتعليقات وصور وظهور خاطف في مناسبات مختلفة، إلا أن الثنائي رفض التعليق دوما على طبيعة علاقتهما سواء بالإيجاب أو بالنفي.

 

كان أول ظهور للثنائي علانية، في عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز، يناير 2019، حيث ظهرت الفنانة محتضنة “العوضي” في صورة خلال الاحتفال، وهي الصورة التي أثارت الجدل لأول مرة حول علاقتهما.

 

واحتفلت “ياسمين” بعيد ميلادها الـ39، وسط عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، وتداول رواد “السوشيال ميديا”، صورهما، وكانت التعليقات عليها، “هي مطلقة وهو فسخ خطوبته من فترة طويلة، طب إيه؟”، و”لايقين على بعض”، “عوضي ده فارس أحلام كل البنات والممثلات”.

يناير 2020

من جديد يثير الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي الجدل بصورتهما في عيد ميلادها الـ40، حيث ظهرا معا في كل الصور ومقاطع الفيديو، وكان يرقص معها وحرص على وجوده معها.

والتقطت لهما صور تداولها رواد “فيسبوك”، وحضر عيد الميلاد عدد كبير من نجوم الفن، وكان من بين التعليقات على هذا الظهور، “لايقين على بعض”، و”هتتجوزوا امتى بقى”.

منشور كتبه وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ينهي الشائعات من أساسها متحدثا ومنتقدا علاقة أخته بالفنان أحمد العوضي، وهو المنشور الذي تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بكثرة، جاء فيه أنه يرفض تلك العلاقة وأن يتحدث الناس عن علاقة شقيقته بأحمد العوضي، وقال إنها تصغره بـ10 أعوام، كما أن سمعة عائلته لم يتحدث أحد عنها مطلقا، وانتقد كذلك نشر صور عيد ميلادها أمام الجميع.

 

ومن جانبها ردت ياسمين عبدالعزيز، على هذا منشور شقيقها، بنشر صورة لها مع “العوضي” عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، كتبت في تعليقها عليها، “بحبك يا أحمد”، ويرد هو بدوره بصورة أخرى على “إنستجرام”، “بحبك يا ياسمين”.