بعد الخسارة امام فالنسيا.. زيدان يضمن لأنصار الريال الفوز بـ”الليغا” في حالة واحدة!

متابعات : يس عراق

قال مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، إنه يضمن الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، في حالة واحدة، وهي تعثر “الغريمين”, برشلونة واتليتيكو مدريد.

وحسب ما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية في نسختها العربية، فإن زيدان “اعترف بصعوبة المباراة أمام فالنسيا، مساء الأربعاء، والتي تعرض فيها الفريق الملكي  للخسارة بهدفين مقابل هدف واحد، وهي الهزيمة الأولى للمدرب الفرنسي بعد عودته إلى أسوار سانتياغو برنابيو”.

واضاف زيدان ان “ريال مدريد دخل المباراة بشكل جيد للغاية لكننا افتقدنا للهدف المبكر، لم نصل لمرماهم كثيرا, هم لديهم دوافع أكثر منا خلال الفترة الحالية، لأنهم يراهنون على الصعود لبطولة دوري الأبطال”.

وقال ايضا “كنا نستحق التعادل على أقصى تقدير، لكن الحظ لم يحالفنا, هذه الهزيمة لن تقلل من عزيمتنا في الفترة المقبلة، وسنعمل على التحسن”، مشيرا إلى أن “هدف الفريق الحالي هو إنهاء الموسم بأفضل طريقة، وذلك من خلال الفوز بكل المباريات المتبقية”.

وتابع “الليغا لم تنته بعد، سنقاتل عليها وسننتظر تعثرات الغريمين برشلونة وأتلتيكو مدريد، لكن أضمن لكم أننا سنفوز في حال تعثروا”، وفق ما نقلت “آس”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بـ57 نقطة، بفارق 13 نقطة عن المتصدر برشلونة، وخمس نقاط عن جاره أتليتيكو مدريد، قبل 8 جولات فقط على نهاية المسابقة.