بعد انتقاد مدرب باريس سان جيرمان لسياسة النادي.. مسؤول يرد: إذا قررت البقاء فعليك احترام قرارات الإدارة

يس عراق: بغداد

رغم تحقيقه سداسية في مرمى أنجيه في افتتاح الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، إلا أن العلاقة بين مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل وإدارة النادي ليست على ما يرام.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال توخيل إن قائمة الفريق ليست بقوة الموسم الماضي، لا أعلم هل سيكون بإمكاننا ضم صفقات جديدة قبل غلق الميركاتو الصيفي أم لا”.

وأطلق توخيل تحذيراً بالقول: “أشعر بالقلق، سندفع الثمن في الأشهر الأربعة المقبلة، إذا استمر الوضع الحالي”.

وتابع “لا يمكن مطالبتي بنفس أهداف الموسم الماضي بشأن الوصول لنهائي دوري الأبطال أو المنافسة على اللقب، يجب أن نقاتل مع أندية نشطت بقوة في سوق الانتقالات مثل ليفربول ومانشستر سيتي وإنتر ميلان وأتلتيكو مدريد”.

وأضاف توخيل: “لا يمكنني تحقيق ما حدث في الموسم الماضي بسبب قلة التعاقدات وكثرة الراحلين”

وواصل توخيل هجومه ضد مسؤولي باريس بالقول: “إدارة النادي تعلم تمامًا احتياجاتنا في سوق الانتقالات، والآن علينا الانتظار”.

وانتقل توخيل للهجوم ضد سياسة التفريط في لاعبي باريس مجانًا قائلًا “لا أعرف ما هو موقف دي ماريا وبيرنات ودراكسلر، عادة نخسر لاعبين دون مقابل”.

من جانبه، قال المدير الرياضي للنادي رداً على تصريحات المدرب: “سنرى داخلياً ما سنفعله تجاه ذلك، إذا لم يكن شخص ما سعيداً فيمكننا التحدث، ولا توجد مشكلة، ولكن إذا قرر البقاء، فعليه أن يحترم قرارات الإدارة”، بحسب ما نقلته صحف رياضية.