بعد انقطاع لأكثر من 6 أشهر.. باصات “الطابق والطابقين” تعود إلى بغداد

يس عراق: بغداد

أعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود التابعة لوزارة النقل اليوم الثلاثاء إعادة تسيير باصاتها الحمراء ذات الطابقين والطابق الواحد داخل العاصمة بغداد للعمل على خدمة المواطنين الكرام بين مناطق ومدن العاصمة ضمن خطوطها المنتظمة وبنفس اسعارها الرمزية المعمول بها سابقا.

وقال مدير عام الشركة كريم كاظم في بيان اطلعت عليه “يس عراق” إن “باصات النقل الداخلي للشركة باشرت عملها اليوم الموافق 8 ايلول لخدمة ونقل المواطنين الكرام بين مناطق واحياء العاصمة مع الالتزام بتعليمات وشروط الصحة والسلامة من تعفير الباصات بشكل مستمر والتثقيف لارتداء الكمامات والقفازات داخل الباصات”.

وأشار كاظم إلى أن “المسافرين والوفود من المؤسسات الخدمية التي تسعى لتفعيل المزيد من خدمات النقل المتطورة للمواطنين الكرام وفق خطة عمل تنسجم مع الواقع الموجود للتخفيف عن كاهل المجتمع”.

وأضاف: “سيكون خلال الفترة المقبلة تطبيق جملة من المشاريع والخدمات والتي توفر شبكة نقل متطورة تغطي اغلب الشوراع والمناطق في العاصمة بغداد والمحافظات العراقية الاخرى”.

وأعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود ايقاف عمل باصات النقل الداخلي في عموم البلاد منذ اكثر من ستة اشهر التزاماً بتعليمات الجهات الصحية والجهات المعنية وحظر التجوال والتوصيات الخاصة بإيقاف النقل الجماعي حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين الكرام.