بعد ساعات من “اشتعال الترند” بالطعن والحرب الكلامية.. هاشتاكَ جديد لـ”إطفاء الفتنة”

يس عراق: بغداد

تصدر هاشتاكَ جديد الترند العراقي خلال الساعات الأخيرة، هدفه “إطفاء الفتنة” بعد ساعات طويلة من “صراع” بوسمين يتمحوران حول قضية أم مهند، احد ضحايا ساحة الصدرين.

وتنافس في الساعات الاخيرة وسمان، احدهما “كلنا ولدج ام مهند”، غرد تحته العديد من المتعاطفين مع قضية ام مهند التي تتهم مقتدى الصدر بقتل ابنها في ساحة الصدرين من خلال القبعات الزرق، فضلا عن وسم اخر مضاد، باسم “شهلاء ام المنافقين” حمل تغريدات تطعن في والدة الشهيد، بسبب اتهامها للصدر.

وفي الساعة الاخيرة، انطلق وسم جديد لـ”إطفاء الفتنة” باسم “نحمل ام مهند على سبعين محمل”، من قبل عدد من الصدريين، للتعاطي بهدوء مع اتهامات ام مهند للصدر والطعن فيه، والذي اشتعل الجدل مؤخرًا بعد ان زارت قبر ولدها وقبر محمد صادق الصدر والد مقتدى الصدر وانتشر مقطع فيديو وهي تعاتب الصدر الوالد على “افعال ابنه” بحسب تعبيرها.

 

فيما طالب عدد من المغردين بفتح التحقيق بحادثة الصدرين وباقي الحوادث التي استهدفت المتظاهرين للتوصل الى حقيقة الفاعل والجاني، وخصوصا احداث ساحة الصدرين في النجف، الذي تطال اتهامته القبعات الزرق التابعين الى التيار الصدري، في الوقت الذي ينفي الصدريون هذه الاتهامات، فضلا عن تاكيد مقتدى الصدر على انتظاره التحقيق بالحادثة ومحاسبة المقصرين بعد التوصل الى الحقيقة.

 

 

شاهد ايضا:

“أم مهند” والصدر.. جدل لاينتهي وحقائق غائبة تنتظر “تحقيق العهد”