بعد منعه من الغناء.. أزمات محمد رمضان تتوالى بدعوى لطرده من نقابة الممثلين

متابعة يس عراق:

تستمر أزمات الممثل والمغني الشعبي المصري محمد رمضان، فبعد صدور قرار بمنعه من الغناء في كل المنشآت السياحية والفنية داخل مصر، ذكرت تقارير اخبارية محلية ان دعوى قدمت لمحكمة القضاء الاداري من اجل شطب اسم رمضان من لوائح نقابة المهن التمثيلية نهائياً.

وقال موقع بوابة اخبار اليوم المصري، ان الدعوى “حملت رقم 29369 لسنة 74 قضائية، لشطب الممثل محمد رمضان من جداول نقابة المهن التمثيلية نهائيا ومنعه من مزاولة مهنة التمثيل وعدم منحه أي تصاريح لمزاولتها”.

 

وتضمنت الدعوى، بحسب الموقع، أن “النقابة كانت دوما تمثل القوة الناعمة للدولة المصرية، و تعكس القيم والمبادئ الاخلاقية التى تربي عليها المصريين، إلا انه فى الفترة الاخيرة ومرورا بالتطورات التى عاصرتها الدولة المصرية ظهرت فئة من الممثلين وعلى رأسها محمد رمضان تؤدى ادوار فنية تحرض على ارتكاب اعمال العنف والبلطجة وتؤدى لشيوع مفاهيم الانحراف فى فكر وثقافة الشباب المصري”.

وأضافت الدعوى أن “أعمال محمد رمضان الفنية افتقدت لابسط المعايير المهنية و الفنية لتقديمها مثالا مشوها وسيئا للشباب المصري لاسيما وأنه قدوة للشباب في المجتمع”.

 

 

 

رمضان يعد ابرز ضحايا الحملات ضد الفنانين الشعبيين، ومع هذا فهو مصدر جدل دائم على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أزمته التي احدثتها صورته في قمرة طائرة مع طيار مصري أوقف عن العمل لاحقاً بسببها.

 

 

 

في هذه الاثناء، كان رمضان قد ظهر على التلفاز المصري في لقاء يوضح فيه خطوته لحل الازمة مع الطيار الذي قدم طعناً قضائياً في إجراءات سحب رخصته.

 

 

 

https://twitter.com/Mohamed_Ramadan/status/1231659598505037824