بــ”مميزات فريدة”… شركة صينية تستعد للإعلان عن هاتفها الجديد واول الدول الموجود فيها

يس عراق – متابعة

اقتربت شركة شاومي الصينية من الإعلان عن الهاتف الجديد Mi 10T Pro الهاتف الجديد من الشركة في عائلة Mi 10 الذي سيجلب ميزات إضافية للعائلة.

ووفقًا لأحد المسربين من الصين، فإن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 6.67 إنش من نوع IPS وهو شيء سلبي للهاتف، لكنها ستعمل بدقة +FHD وتدعم معدل تحديث 144 هيرتز.

الهاتف سيأتي مع رام 8 جيجابايت، بالإضافة إلى نسختين من ذاكرة التخزين الداخلية 128 أو 256 جيجابايت.

وبحسب التسريب فإن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية ستكون بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة 20 ميجابكسل بزاوية واسعة.

العدسة الثالثة بدقة 8 ميجابكسل من نوع تيليفوتو ستدعم التقريب البصري لكن لم يتم الكشف عن قدرة التقريب، الكاميرا الأمامية في ثقب بالشاشة وستكون بدقة 20 ميجابكسل.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 865 من كوالكوم وسيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G مع معالج رسوميات Adreno 650، وسيدعم مستشعر بصمة في الجانب الأيمن.

البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، وسيدعم الشحن السريع دون الكشف عن القدرة، وسيعمل الهاتف بالطبع بواجهة MIUI 12 الجديدة من شاومي.

لم تكشف الشركة في الوقت الحاضر عن موعد إطلاق الهاتف، ولكن من المتوقع أن يتوفر أولًا في بعض الدول الأوروبية وتحديدًا إسبانيا، وسيكون بسعر 55 يورو لنسخة 8+256 جيجابايت.