بموعد غرامي وقبلة ساخنة… بطل “فلم ذا باتمان” يظهر لأول مرة بحديقة عامة بعد شفائه من كورونا

يس عراق – بغداد

ظهر الممثل البريطاني روبرت باتينسون، الذي يلعب دور البطولة في فيلم البطل الخارق المقبل “ذا باتمان” لوارنر براذرز، لاول مرة بعد شفائه من فيروس كورونا الجديد، امام العلن في حديقة عامة.

وانتشرت صور في مواقع التواصل الاجتماعي تداول ظهور باتينسون مع حبيبته سوكي في لندن اليوم الاربعاء 16 ايلول 2020، في أول ظهور له بعد اصابته بالوباء.

ووفقا لمجلة ((فانيتي فير))، فإن إنتاج فيلم “ذا باتمان” قد توقف بعد أيام قليلة من استئناف العمل به في ستوديوهات خارج العاصمة البريطانية لندن.

وقالت الشركة المنتجة وارنر براذرز إن ستوديو هوليوود لن يعلق على صحة أي عامل فردي، لكنها أكدت في بيان لوسائل الإعلام إصابة أحد أعضاء فيلم “ذا باتمان” بكوفيد-19 وعزله وفقا للبروتوكولات المعمول بها وإيقاف التصوير مؤقتا.

وكتب أحد المعجبين بالممثل على صفحة “روبرت باتينسون ورلد وايد” على تويتر، “أتمنى لك الخير يا روبرت باتينسون. نحن نحبك”، متمنيا له الشفاء العاجل من كوفيد-19.

وتوقف إنتاج فيلم “ذا باتمان” في مارس بسبب تفشي جائحة كوفيد-19. ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في أكتوبر 2021.

https://twitter.com/ArabicMT/status/1304814369033859072

الفيلم من إخراج مات ريفز ويستند إلى شخصية دي سي كوميكس التي تحمل الاسم نفسه، ويقوم ببطولة الفيلم باتينسون في دور بروس واين، ذا باتمان.

وباتينسون هو أحدث نجم في هوليوود يتم تأكيد إصابته بالمرض. وكان الممثل الأمريكي الكندي دواين جونسون، المعروف باسم “ذا روك”، قد أعلن على إنستغرام يوم الأربعاء إصابته هو وعائلته بكوفيد-19.